كلية العلوم بتطوان تنظم التظاهرة الدولية الثالثة حول تطبيقات المدن الذكية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 12:03 مساءً
كلية العلوم بتطوان تنظم التظاهرة الدولية الثالثة حول تطبيقات المدن الذكية

شوف تطوان

يشهد العالم في عصر التكنولوجيا الحديثة واستجابة للتغيرات الاجتماعية والاقتصادية والديمغرافية ولتدبير فعال للمجال الترابي و الإداري للخدمات والمرافق، ظهور منظومة المدن الذكية.

ويسعى المغرب في اعتماد نظام المدن الذكية في أفق 2026. وفي اطار مواكبة هذا المشروع ذا الأهمية البالغة ببلدنا خاصة على مستوى جهة طنجة ـ تطوان ـ الحسيمة، تنظم كلية العلوم بتطوان، بشراكة مع الجمعية المتوسطية للعلوم والتكنولوجيا (MédiAST) الندوة الدولية الثالثة حول تطبيقات المدن الذكية Smart City Applications(SCA2018) يومي 10 و11 أكتوبر 2018 .

وتهدف هذه التظاهرة العلمية الدولية إلى جمع الخبراء والأكاديميين والمهنيين، المغاربة والأجانب، وممثلو المقاولات لتدارس جميع الجوانب التي تتعامل معها المدن الذكية والمباني والمنازل الذكية، وشبكات توزيع الكهرباء الذكية، والأنظمة المعلوماتية الجغرافية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شوف تطوان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.