غياب “الكوطيط” الكاتب الإقليمي لشبيبة حزب الحمامة بتطوان عن الدورة 3 للجامعة الصيفية بأكادير يثير تساؤلات الحاضرين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 سبتمبر 2019 - 6:55 مساءً
غياب “الكوطيط” الكاتب الإقليمي لشبيبة حزب الحمامة بتطوان عن الدورة 3 للجامعة الصيفية بأكادير يثير تساؤلات الحاضرين

أثار غياب “نورالدين الكوطيط” الكاتب الإقليمي لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بتطوان وعضو مكتب الإتحادية بتطوان ومقرر المكتب الجهوي لحزب الحمامة لجهة طنجة تطوان الحسيمة، ورئيس العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بتطوان، اليوم الجمعة 20 شتنبر 2019؛ عن أشغال الدورة الثالثة للجامعة الصيفية لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي تحتضنه مدينة أكادير يومي 20 و 21 شتنبر 2019، تحت شعار : ” تعبئة شبابية لمشاركة سياسية مواطنة لنشارك، (أثار) تساؤلات الحاضرين ولفت إليه الأنظار بعد الفشل في إقناعه بالحضور حسب ماصرحت به مصادر مقربة من المحامي الشاب “الكوطيط”، التي أوضحت  “لشوف تطوان” أن غيابه ” الكوطيط ” جاء إحتجاجا على تطاول أحد الأشخاص النافذين بحزب الحمامة بتطوان عن إختصاصاته، سيما مايتعلق بإعداد لائحة الشباب المشاركين في أشغال الجامعة الصيفية في دورتها الثالثة ، المخصصة لإقليم تطوان .

ذات المصدر يضيف، أن جهات بعينها، بدأت مؤخرا تتضايق بشكل كبير من سطوع نجم “الكوطيط” داخل حزب التجمع الوطني للأحرار بتطوان، خصوصا وأنه يتميز بدينامية وطاقة جياشة، ويتمتع بمصداقية كبيرة لمواقفه الشخصية السياسية الثابتة، ماجعله مستهدفا من قبل ( … ) ؟! .
ويبقى السؤال :
– هل يقدم “الكوطيط” على تقديم إستقالته ويفجر أزمة غير متوقعة بشبيبة حزب الحمامة بتطوان … ؟!.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شوف تطوان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.