سري .. صدمة قوية خلفتها إستقالة إلياس العماري المفاجئة لإحدى عضوات مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 12:48 مساءً
سري .. صدمة قوية خلفتها إستقالة إلياس العماري المفاجئة لإحدى عضوات مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

شوف تطوان

كشفت مصادر مطلعة : “لشوف تطوان“، أن الإستقالة المفاجئة والمباغثة للبامي إلياس العماري من رئاسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، خلفت صدمة قوية لإحدى عضوات مجلس الجهة الشمالية، التي كانت تحظى بثقة خاصة من قبل الرئيس المستقيل .

ذات المصادر أكدت، أن العضوة المحترمة والتي كانت بالأمس القريب كانت تصول وتجول كما يحلو لها في المجلس المذكور، لازالت لحد الساعة غير مصدقة ماقام به الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري يوم السبت 28 شتنبر المنصرم .

نفس المصادر تضيف أن العضوة المحترمة وكما يروج له في كواليس مجلس الجهة تعد من أبرز “أيتام” الرفيق “إلياس الكيماوي” وهم طبعا كثر واللائحة تطول لذكرهم، ضمتهم سياسيين وجمعويين وأطر الإدارة ودكاترة وطلبة ورياضيين ومقاولين وحقوقيين وفلاحين ورجال أعمال” بيزنيزمانات ” وليس “بزناز” باش ماتقولوشي “شوف تطوان ” مالم تقله … ؟! .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شوف تطوان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.