بعد موسم كارثي .. أبرون في طريقه للعودة لرئاسة الماط وإدعمار ينفرد بأشرف أبرون لحثه على…؟!(+صور حصرية)

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 3:03 مساءً
بعد موسم كارثي .. أبرون في طريقه للعودة لرئاسة الماط وإدعمار ينفرد بأشرف أبرون لحثه على…؟!(+صور حصرية)

شوف تطوان

علمت : (لشوف تطوان) من مصادرها الخاصة، أن البرلماني و رئيس مجلس جماعة تطوان البيجداوي” محمد إدعمار “، يقوم مؤخرا بمجهودات جبارة لإصلاح ذات البين بين الإخوة الأعداء، محمد أشرف أبرون الرئيس المنتدب السابق لفريق المغرب أتلتيك تطوان والرئيس الحالي لذات الفريق رضوان الغازي .

إدعمار الذي يعمل في صمت وبدون بهرجة إعلامية أو الحلاقي أو المسرحيات والبروباكاندا الخاوية التي لاتغني ولاتسمن من جوع …؟! لإخراج فريق الماط من الأزمة التي يواجهها هذا الموسم، ومباشرة بعد أدائه ” إدعمار ” صبيحة يوم الأربعاء 5 يونيو الجاري، لصلاة عيد الفطر المبارك بحضور عامل إقليم تطوان بساحة الولاية، إنفرد بأشرف أبرون ليؤكد له على ضرورة طي صفحة الخلافات مع رضوان الغازي والتطلع للمرحلة المقبلة، كما أجرى ” إدعمار ” العديد من اللقاءات والمشاورات مع مجموعة من الفعاليات المدنية والإقتصادية والرياضية بالمدينة للبحث عن سبل الدعم الفعلي أماشي بالهضرة الخاوية … ؟! لفريق المغرب التطواني خلال هاته الظرفية العصيبة التي يمر منها، والتي يعتبرها التطوانيين بأنها الأسوء في تاريخ الماط منذ صعوده لقسم الصفوة .

ذات المصادر أكدت : لصفحة ” شوف تطوان ” ، أن تحركات سرية تدور هاته الأيام بين مختلف ” أصحاب الحال ” بالإقليم، تروم إعادة الرئيس السابق الحاج عبد المالك أبرون لرئاسة المغرب أتلتيك تطوان خلال المرحلة المقبلة، حيث بدأت تحركات جدية قوية لإقناعه بالعودة لقيادة سفينة الماط في الفترة مابعد رضوان الغازي، وتضيف نفس المصادر أن هناك إتفاق شبه كلي على منح الثقة من جديد لأبرون ليسير الفريق خلال هاته الظرفية العصيبة .

إيمانا منهم أن أغلب الفرق والأندية الوطنية الكبيرة تستمد قوتها من قوة الأشخاص الذين يشرفون عليها ويرأسونها، رغم تأكيده “الحاج أبرون ” غير مامرة نيته عدم الترشح مستقبلا لرئاسة المغرب التطواني .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شوف تطوان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.