بتطوان .. شركة تشتكي مفوض قضائي لوكيل الملك وتتهمه بالتزوير والإحتيال وخرق …؟!

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 11:48 صباحًا
بتطوان .. شركة تشتكي مفوض قضائي لوكيل الملك وتتهمه بالتزوير والإحتيال وخرق …؟!

شوف تطوان

تقدمت شركة : مقرها الإجتماعي بتطوان في شخص ممثلها القانوني السيد “مصطفى النحاس” بشكاية إلى النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الإبتدائية بتطوان، تتوفر : “شوف تطوان” على نسخة منها ضد المفوض القضائي : “ي.ب” التابع للمحكمة الإبتدائية بتطوان، من أجل تزوير محضر رسمي .

وأكدت الشركة المشتكية أن المفوض القضائي : “ي.ب” يقوم بتنفيذ الحكم الصادر من طرف محكمة الإستئناف التجارية بفاس تحت رقم : 364 بتاريخ : 17/3/2011 في ملف عدد : 10/498 ، حيث أقدم على تنفيذ الحكم المذكور أعلاه بوثائق الشركة المشتكية مستغلا في ذلك تشابه إسمها المختصر بإسم الشركة المذكورة في الحكم في حين أن الشركة المشتكية لم تقم برفع أي دعوى قضائية ضد وكالة البنك الشعبي مولاي عبد السلام الكائن مقرها بشارع الجيش الملكي بتطوان،  علما أن الشركة المذكورة في الحكم هي شركة وهمية، وأن مدير الوكالة البنكية المذكورة المدعو :  “ب.ع ” هو من قام بإجراءات فتح الحساب بدون وثائق ومنح للشركة الوهمية الإسم والنشاط والعنوان إضافة إلى العناصر التعريفية الأخرى.

مضيفة “الشركة المشتكية”، أن هنالك تضليل للعدالة من قبل المفوض القضائي المشتكى به، لأن مايدعيه لاأساس له من الصحة ، كون أن الوكالة البنكية السالفة الذكر لم تسلم أي وثائق تذكر إلى المفوض القضائي “ي.ب” للشركة المذكورة في الحكم قصد تنفيذه ” أي مايدعيه ” المفوض القضائي ” في إفادته، وحيث أن تنفيذ المشتكى به الحكم بإسم المشتكية مستغلا كما سبق ذكره تشابه إسمها المختصر بإسم الشركة المذكورة في الحكم، يعتبر تزويرا لمحضر رسمي وإحتيالا منه وخرقا واضحا لقانون مهنة المفوضين القضائيين .

وفي آخر الشكاية إلتمست الشركة المشتكية من وكيل الملك فتح تحقيق حول الوثائق ودفتر الشيكات وشهادة الحساب التي إعتمدتها المؤسسة البنكية لتنفيذ الحكم الصادر عن محكمة الإستئناف التجاربة بفاس ، فضلا عن متابعة المشتكى به ” المفوض القضائي ” في المنسوب إليه طبقا للقانون الجاري به العمل .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شوف تطوان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.