بتطوان .. الملك محمد السادس يستقبل بالقصر الملكي بتطوان أعضاء الوفد الرسمي المتوجه إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 أغسطس 2019 - 5:00 مساءً
بتطوان .. الملك محمد السادس يستقبل بالقصر الملكي بتطوان أعضاء الوفد الرسمي المتوجه إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج

شوف تطوان

استقبل أمير المؤمنين الملك محمد السادس، اليوم الاثنين بالقصر الملكي بتطوان، أعضاء الوفد الرسمي الذي سيتوجه إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج برسم سنة 1440 هجرية.

ويضم الوفد الرسمي، الذي يترأسه حمو أوحلي كاتب الدولة لدى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، المكلف بالتنمية القروية والمياه والغابات، كلا من محمد العطفاوي عامل إقليم أزيلال، والطيب أنجار قاضي رئيس الغرفة الجنائية بمحكمة النقض، نائب الرئيس الأول بمحكمة النقض.

كما يضم الوفد محمد بصري السفير مدير الشؤون القنصلية والاجتماعية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، والكولونيل عبد الوهاب لكناوي قائد الفوج الرابع لدعم الذخيرة.
وحضر هذا الاستقبال وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية السيد أحمد التوفيق.
وقال حمو أوحلي كاتب الدولة لدى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، المكلف بالتنمية القروية والمياه والغابات، إن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس أعطى تعليماته السامية للوفد الرسمي المتوجه للديار المقدسة لأداء مناسك الحج برسم موسم 1440 هـ، من أجل ضمان التنسيق بين مختلف وفود الحجاج المغاربة وتقديم المساعدة و الدعم لهم من أجل تمكينهم من أداء المناسك في أحسن الظروف.
وأضاف أوحلي الذي يترأس الوفد الرسمي المتوجه للديار المقدسة، في تصريح للصحافة على هامش استقبال أمير المؤمنين اليوم الاثنين بالقصر الملكي بتطوان لأعضاء الوفد، أن “جلالة الملك كلفنا بهذه المناسبة بإبلاغ تحياته الأخوية لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شوف تطوان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.