الكلاشات من تحت الحزام بين الكبار بدات في تطوان والضحية فريق المغرب التطواني…؟!

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 1:51 صباحًا
الكلاشات من تحت الحزام بين الكبار بدات في تطوان والضحية فريق المغرب التطواني…؟!

كشفت مصادر مطلعة : (لشوف تطوان) عن جهود مضنية يقوم بها رضوان الغازي رئيس فريق المغرب أتلتيكو تطوان لإنقاذ الفريق من النزول إلى القسم الوطني الثاني، حيث شوهد زوال اليوم الخميس 16 ماي الجاري ، ومباشرة بعد إنتهاء الإحتفال بالذكرى 63 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني بقاعة الإجتماعات بمقر عمالة إقليم تطوان، مرفوقا ببعض أعضاء المكتب المسير للماط ينتظرون بديوان مكتب عامل عمالة تطوان يونس التازي قصد لقائه، ليتوجه بعدها نحو مقر شركة أمانديس المحاذي للعمالة بالحي الإداري، والحيرة ظاهرة على على محياه، يعني في حالة لايحسد عليها .

المهم الغازي يسابق الزمن وسط تحذيرات وغضب الجمهور التطواني، وصراع السياسيين بتطوان الذي بدأ يطفو على السطح سيما يوم : أمس الأربعاء الذي تزامن وبشكل يطرح أكثر من علامات الإستفهام والتعحب ؟؟؟!!! مع توجيه سؤال لوزير الشباب والرياضة من قبل برلماني البام عن دائرة تطوان نور الهروشي المطالسي يتعلق بشبهة التلاعب في مباراة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد، في الوقت الذي كان فيه الإستقلالي محمد أشرف أبرون النائب الثاني لرئيس جماعة تطوان و الرئيس السابق للماط يعقد ندوة صحفية بقاعة أزطوط بجماعة تطوان، المهم الكلاشات بين الكبار من تحت الحزام بدات، والضحية هذه المرة هو فريق المغرب التطواني، وأشنو كيتطبخ الله أعلم … ؟! ، وما علينا إلا الإنتظار حتى نهاية مقابة يوم الإثنين القادم بين الماط والرجاء، عاد يمكن نقولوا تعددت الأسباب والموت واحد ، ولك الله .. ثم .. الله .. فالله .. ياتطوان … ؟؟؟!!!.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شوف تطوان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.