إنفراد .. القبض على شقيق مستشار جماعي بيجداوي سابق بمجلس جماعة تطوان بتهمة النصب على مستثمر من أسرة تطوانية معروفة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 - 4:11 مساءً
إنفراد .. القبض على شقيق مستشار جماعي بيجداوي سابق بمجلس جماعة تطوان بتهمة النصب على مستثمر من أسرة تطوانية معروفة

شوف تطوان

علمت : “شوف تطوان” من مصادرها الخاصة أن الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان ، وبتعليمات من النيابة العامة، ألقت خلال الأيام القليلة الماضية القبض على شقيق مستشار جماعي سابق بمجلس جماعة تطوان بفريق حزب العدالة والتنمية، بسبب تورطه في النصب والإحتيال على مستثمر من أسرة تطوانية معروفة، وذلك ببيعه وشريكه “شقيق المستشار ” الذي إختفى عن الأنظار مباشرة بعد إتمام عملية البيع، ولازال البحث جاريا عليه، “عقارا” عبارة عن بقعة أرضية، لفائدة المستثمر التطواني، تم السطو والإستيلاء عليه بواسطة عقود مزورة من قبل الموقوف وشريكه .

ذات المصادر أكدت : ” لشوف تطوان ” ، أن شقيق المستشار البيجداوي الأسبق وهو بالمناسبة كان يشغل منصب عون سلطة ” مقدم ” حضري بمرتبة ” شيخ ” تابع لإحدى الملحقات الإدارية بتطوان ، سبق له أن أدين تقريبا بنفس التهم في وقت سابق وحوكم بعقوبة سالبة للحريات ” السجن النافذ ” .

وتضيف نفس المصادر ، أن القضية ستشهد في القادم من الأيام تطورات خطيرة ومثيرة تهم عددا من أطراف الملف … ؟! .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شوف تطوان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.